مشروع حرمين:يعقد ورشة عمل بعنوان (مناقشة خطة التحول للموارد البشرية)

مشروع حرمين:يعقد ورشة عمل بعنوان (مناقشة خطة التحول للموارد البشرية)

232524

الإعلام والاتصال29/07/1438
أقام “مشروع حرمين” بفندق مكارم أجياد ورشة عمل بعنوان (مناقشة خطة التحول للموارد البشرية) والتي شارك فيها موظفي إدارة التخطيط وإدارة الموارد البشرية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي , وهدفها الاستعداد للدخول في برنامج الملك سلمان للموارد البشرية.

حيث أشار وكيل إدارة التخطيط سعادة الأستاذ نايف بن مشهور المطرفي أن الإدارة تسعى دائماً للوصول إلى أعلى وأفضل مستويات التدريب والتأهيل من خلال عقد الورش والدورات التدريبية.

وناقشت الورشة العديد من المحاور التي تقيّم المراحل السابقة وبحثْ سُبل تطويرها وتفعيل جوانب التميز والجودة وفتح آفاق جديدة للعمل على الشكل المطلوب في رفع أداء الموظف الحكومي وتقويم أدائه بالعمل وذلك يتم بالتخطيط السليم المبني على خطط مدروسة تقيّم الواقع وتستشرف المستقبل بما يحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .

وذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للرئاسة العامة وذلك في سبيل تحقيق جهود التحول المؤسسي (2020) بما يحقق رؤية المملكة العربية السعودية (2030).

يذكر أن إنعقاد هذه الورش يأتي بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ومعالي نائبه الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم في الاهتمام وزيادة الإنتاجية للموظف وما يقدمه من خدمة للحرمين الشريفين وعلى وفق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

الجدير بالذكر أن محاضر الورشة سعادة المستشار بمشروع حرمين الأستاذ هشام الرويحي.